حجر هاشمي

أسعار الحجر الهاشمي

أسعار الحجر الهاشمي طبقًأ لتنوع الأشكال والخامات بالتالي يتغير الأسعار وكذلك بناء على زيادة الطلب او توافر المنتج وبصفة عامة فإن أسعار الحجر الهاشمى فى مصر تتغير نظرًا لظروف السوق فمثلا أسعاره عام 2022 كانت تترواح بين 120 الى 130 حسب النقل وحسب أنواع الحجر الهاشمى ولكن حاليًا يمكن ان يصل سعرة بين 140 الى 150 حسب النقل ونوعية الحجر. حيث ان المعروف ان مسافة النقل تؤثر على السعر ولكن الأهم هو نوع الحجر الهاشمى نفسه سواء كان حجر هاشمى أحمر أو حجر هاشمى هيصم أو وش جبل خشن او حجر هاشمى ناعم أو حجر هاشمى كريمى أو حجر هاشمى أو حجر هاشمى راس او سانت كاترين .. الخ

أسعار الحجر الهاشميوضحناها بالتفصيل فى الموضوع ولكن من الممكن أن يوجد اختلاف كبير، ولماذا يكون هناك فروق سعرية كبيرة وسنوضح السبب فى إختلاف السعر وذلك بسبب عوامل عديدة من أهمها :

  1. عنوان الشحن ( الموقع الجغرافي للعميل ) لأنه من أهم العوامل المؤثرة فى السعر هو تكلفة النقل فعندما يكون المكان أبعد من مكان استخراج الحجر بالتالي سيكون السعر مرتفع.
  2. نوعية الحجر الهاشمى ، وباختلاف النوعية السعر يتحدد لكل نوع أو خامة ولذلك سيختلف سعرالمتر.
  3. شكل الحجر او شكل التقطيع وذلك لا يسبب ارتفاع فى السعر ولكن كإرتفاع بسيط فى السعر للتقطيع .
  4. فرز الحجر قد يكون هناك كذلك من الحجر نفسه فرز متعدد من المورد أو شركة التركيب، ومعظم أنواع الحجر الهاشمى لها فرز أول وفرز تاني من نفس نوع الحجر ويسبب ارتفاع طفيف بالسعر فيما بينهما فى السعر حوالى 20 جنيه للمتر.
  5. تصميم الواجهة وهو المصنعية لكامل سعر التوريد والتركيب وخلافة مش بالمتر، ويكون الاختلاف فى السعر ناتج عن شكل تصميم الواجهة، بعض التصميمات للواجهات بيستخدم فيها اكثر من نوع من أنواع الحجر ( مثلا غالبا بيتم استخدام الطوب الحرارى مع الحجر الفرعونى لأن شكلهم مع بعض يكون اجمل وبيتم استخدام الحجر الهاشمى مع حجر المايكا لمزج اشكال وتصميمات رائعة الجمال مع بعض مما يجعل السعر مرتفع لأن سعر حجر المايكا غالى .. وهكذا) ولذلك فإن التصميم يسبب فرق فى السعر.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
نستطيع جعل واجهة منزلك , فيلتك , شركتك , محلك التجارى مبهرة
فقط اتصل بنا